ويل سميث ضرب كريس روك للسخرية من زوجته

كان الممثل كريس روك ضيفًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 الذي أقيم يوم الأحد 27 مارس، ولكن ما لم يتخيله أبدًا هو أنه سيحصل على صفعة في وجه الممثل ويل سميث في منتصف عرضه لفيلم «أفضل فيلم وثائقي».

قام كريس روك بمزحة حول حليقي رأس جادا بينكيت سميث، والتي لا يبدو أنها تسير على ما يرام مع زوجها ويل سميث. أثناء تقديم جائزة أفضل فيلم وثائقي، قال روك مازحا: «جادا، أنا أحبك،» جي جي جين 2 ′، لا أستطيع الانتظار لرؤيتها.»

قطعت الكاميرا بينكيت سميث، الذي دحرجت عينيه وهو يجلس بجانب سميث. قال روك: «كان ذلك جيدًا»، ويبدو أنه يرد على النكتة التي لم يتم استقبالها بشكل جيد. كانت بينكيت سميث منفتحة حول معركتها ضد الثعلبة، وهو اضطراب المناعة الذاتية الذي يسبب تساقط الشعر. ثم قال روك، «أوه، اه،» وضحك عندما سار سميث إليه على خشبة المسرح وبدا أنه ضرب روك في وجهه.

وفقا لمراسلة سي إن إن ستيفاني إيلام، التي هي في الجمهور، كانت قادرة على سماع روك يتعرض للضرب. قال سميث مرتين خلال الحادث، وفقًا لإيلام، «أبقِ اسم زوجتي بعيدًا عن فمك اللعين!»

أجاب روك، «أوه، نجاح باهر». بالنسبة للمشاهدين في المنزل، قام المراقبون بإسكات الجزء اللفظي من التبادل بين روك وسميث.

صمت المسرح، وقال روك: «كانت تلك أفضل ليلة في تاريخ التلفزيون». أخذ شون «ديدي» كومز المسرح لاحقًا وأخبر سميث وروك أنهما سيقولان بفرز الأشياء «مثل العائلة» لاحقًا.

Leave A Reply